اخر تحديث: 12/12/2019 - 13:42
مهام ومسؤوليات الوكالة

أنت هنا

  • تنفيذ السياسة العامة للجامعة.
  • الإشراف على جميع العمادات والإدارات المرتبطة بهذه الوكالة ومتابعتها وتوجيهها نحو تنفيذ أهدافها وتحقيق رسالتها الجامعية.
  • الإشراف على إعداد الخطط السنوية والخمسية المتعلقة بالشؤون الإدارية والمالية ومتابعة تنفيذها وإعداد التقارير السنوية ورفعها إلى مدير الجامعة.
  • اقتراح البرامج التطويرية والوسائل والتقنيات الحديثة لكافة قطاعات الجامعة المتعلقة بالشؤون الإدارية والمالية.
  • الإشراف على إعداد الدراسات والأدلة التنظيمية والإجراءات للوحدات الإدارية والمالية بالجامعة.
  • العمل على تذليل الصعوبات والعقبات التي تواجه الأعمال التطويرية في المجالات الإدارية والمالية.
  • تقديم اقتراحات لإعادة هيكلت الجامعة وتطويرها بما يتفق وأهداف الجامعة.
  • العمل على تحسين الأداء ورفع كفاءة الإنتاج لمختلف الوحدات الإدارية والمالية في الجامعة.
  • رفع التقارير الدورية لمدير الجامعة عن الخطط والبرامج التطويرية والصعوبات الناتجة عن ذلك.
  • إجراء الدراسات التي تخدم الجوانب التطويرية في الجامعة وتطوير الحلول العملية التي تعزز الجانب الإداري والمالي للجامعة.
قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vr.psau.edu.sa/ar/page/1-8