اللجان الدائمة

أنت هنا

 

اللجان الدائمة

1-اللجنة الدائمة لفحص العروض .

  • مهام اللجنة : دراسة جميع المنافسات المطروحة بالجامعة والبت في ترسيتها .

 

2- اللجنة الدائمة لدراسة احتياج الوحدات الاكاديمية والإدارية للتجهيزات التقنية.

  • مهام اللجنة : دراسة احتياج الوحدات الاكاديمية والإدارية لتجهيزات تقنية المعلومات وتقنيات التعليم ومتابعة تأمينها .

 

3- اللجنة الدائمة لجائزة الموظف المتميز بالجامعة .

  • مهام اللجنة : رسم السياسات العامة للجائزة واقرار مسمى الجائزة وشروطها ومعاييرها واّلية الترشيح وقيمة الجائزة واعتماد نتائج ترشيح الفائزين.

 

4- اللجنة الدائمة لتوثيق وأتمتت اجراءات العمل بالجامعة.

  • مهام اللجنة : العمل على توثيق اجراءات العمل بالجامعة وتحسينها ورفع كفاءتها وأتمتت اجراءات العمل بعد تحسينها وتوثيقها.

 

5- اللجنة الدائمة للتعاملات الالكترونية.

  • مهام اللجنة :
  1. • وضع الخطة الخاصة بالتعاملات الإلكترونية في الجامعة والإشراف على تنفيذها بحيث تكون متماشية مع الخطة الوطنية للاتصالات وتقنية المعلومات, والخطة التنفيذية للتعاملات الإلكترونية الحكومية بالمملكة.
  2. • الإشراف على تنفيذ البوابة الإلكترونية للجامعة وكذلك الأنظمة المالية والإدارية والأكاديمية.
  3. • وضع خطة استراتيجية لتقنية المعلومات وتحديد الاحتياجات والمتطلبات الحاسوبية اللازمة لذلك.
  4. • تطوير الخطة التنفيذية لتقنية المعلومات بهدف توفير الأجهزة والبرمجيات والربط الشبكي لتنفيذ الأهداف بالخطة الاستراتيجية

 

6- اللجنة الدائمة لمتابعة سير العمل في مشاريع الجامعة.

  • مهام اللجنة :
  1. • دراسة تقارير الجهات المشرفة على تنفيذ مشاريع الجامعة وتحديد الصعوبات والمعوقات التي تعترض تنفيذ هذه المشاريع والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.
  2. • المتابعة الميدانية لتنفيذ مشاريع الجامعة.
  3. • دراسة ما يحال إليها فيما يتعلق بالمباني المستأجرة من قبل الجامعة.

 

7- اللجنة الدائمة للأمن والسلامة في جميع مرافق الجامعة.

  • مهام اللجنة :رسم السياسات العامة و وضع الخطط الاستراتيجية للأمن والسلامة بالجامعة.

 

8- اللجنة الدائمة لمتابعة بنود الميزانية.

  • مهام اللجنة : متابعة بنود الميزانية وأبوابها وإجراء وتنفيذ كل ما من شأنه وفاء الجامعة بجميع التزاماتها المالية.

 

9- اللجنة الدائمة للإسكان.

  • مهام اللجنة :
  1. • رسم السياسات العامة للإسكان بالجامعة.
  2. • وضع القواعد والشروط والمعاير المنظمة للإسكان من جميع جوانبها بما في ذلك تحديد حالات استحقاق السكن النظر في الطلبات والمواضيع المتعلقة بالإسكان التي ترد إلى الإسكان.
  3. • تقييم وإقرار الاحتياجات المختلفة للوحدات السكنية من جهة الاختصاص.
قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vr.psau.edu.sa/ar/page/1-44