اخر تحديث: 20/04/2020 - 14:49
سعادة وكيل الجامعة يتسلم تقرير انجازات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

أنت هنا

سعادة وكيل الجامعة يتسلم تقرير انجازات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

تسلم سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور / عبدالله بن عبدالله الجمعة صباح يوم الأحد 1441/6/15هـ الموافق 2019/2/9م تقرير إنجازات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وذلك بمكتب سعادته، حيث أطلع على منجزات وأرقام العمادة التي تعتبر جسر التواصل بين الجامعة والمجتمع ومفتاح تفعيل هدف الجامعة الثالث في الشراكة والخدمة المجتمعية.

وقد أثنى سعادته على جودة ونوعية البرامج التعليمية والتدريبية التي تقدمها العمادة، وخصوصاً ما قُدم من برامج لذوي الإعاقة السمعية، وقد اكد سعادته على بذل المزيد من الجهد في إبراز جهود العمادة إعلامياً ليعكس مدى العمل والمجهود المقدم.

وقد حضر تسليم التقرير عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر سعادة الدكتور خالد الغملاس حيث أكد سعادته بأن العمادة تسعى دوماً لتقديم البرامج التعليمية والتدريبية المتميزة والمتخصصة والتي تناسب احتياج سوق العمل، وإقامة ورش تطوير البرامج والإطلاع على استبانات تقييم البرامج والوقوف عليها أولاً بأول وبالتعاون مع كافة منسوبي العمادة.

جدير بالذكر انه بلغ عدد البرامج التعليمية خلال العام الماضي 6 برنامج وعدد المستفيدين والمستفيدات أكثر من 124 وبلغ عدد البرامج التدريبية 58 برنامجاً وأكثر من 1353 مستفيد ومستفيدة وأيضاً في المشاركات والخدمات المجتمعية بلغ عدد المستفيدين منها قرابة 7000 مستفيد ومستفيدة من مختلف شرائح المجتمع. وقد غطت تلك البرامج والمشاركات بدأ بمحافظة الخرج ومروراً بالدلم وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر.

قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vr.psau.edu.sa/ar/news/1-592