اخر تحديث: 20/04/2020 - 14:49
سعادة وكيل الجامعة يرأس إجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة سير عمل في مشاريع الجامعة

أنت هنا

سعادة وكيل الجامعة يرأس إجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة سير عمل في مشاريع الجامعة

رأس سعادة وكيل الجامعة أ.د عبدالله بن عبدالله الجمعة ، إجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة سير عمل في مشاريع الجامعة المعنية بمتابعة نسبة انجاز المشاريع إضافة لمعالجة المشاريع المتأخرة والمتعثرة والتأكد من سير العمل بها وتنفيذها في وقتها بالجودة المعيارية المطلوبة.

وفي مستهل الإجتماع أكد سعادته على عِظم المسؤولية والأمانة التي تقع على عاتق إدارة المشاريع في الجامعة لإنجاز المشاريع بأوقاتها وبالجودة العالية، مشيراً إلى الأثر الكبير الذي سيترتب على ذلك في جودة البيئة الاكاديمية بالجامعة.

ونوه سعادته بما تعتمده حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده وبسخاء للمشاريع بالجامعة ، مؤكداً أن ذلك الدعم والمتابعة من حكومتنا الرشيدة يضعنا أمام مسؤوليتنا برفع كفاءة وجودة تنفيذ المشاريع دون أعذار وفق منهجيات إدارة المشاريع الحديثة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض تقرير عن المشاريع الجاري تنفيذها في الجامعة والاطلاع على نسب الإنجاز في تلك المشاريع، وشدد سعادته على أهمية تعزيز مستوى المتابعة والتنسيق وبما يضمن استمرار تنفيذ العمل في المشاريع وفق عقودها إلى أن يتم الانتهاء من هذه المشاريع تحقيقاً لتطلعات ورؤية الجامعة.

ووجه اللجنة بتقديم تقرير ميداني عن سير العمل في المشاريع, كما وجه بزيادة الإجراءات التنسيقية بين الجهات ذات العلاقة بالجامعة بما يضمن تنفيذ المشاريع في أوقاتها المحددة.

كما ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها العديد من القرارات.

قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vr.psau.edu.sa/ar/news/1-580