وكيل الجامعة يهنئ عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد لحصولها على شهادة الأيزو لأمن المعلومات 27001

أنت هنا

وكيل الجامعة يهنئ عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد لحصولها على شهادة الأيزو لأمن المعلومات 27001

هنئ سعادة وكيل الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد وذلك لحصولها على شهادة الأيزو لأمن المعلومات 27001 للمرة الثانية ولمدة ثلاث سنوات.

وقدم سعادة وكيل الجامعة شكره وتقديره لعميد ومسؤولي عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد على جهودهم المبذولة في سبيل حصولهم على هذه الشهادة التي تعكس حرص الجامعة على رفع كفاءة الأعمال وتوفير بيئة تكنولوجيه آمنه قادرة على الحفاظ على خصوصية وسلامه سجلاتها وبياناتها وجميع الأصول المرتبطة بتقنية المعلومات.

وتعد شهادة الأيزو العالمية مؤشراً بالتزام الجامعة بجميع مستوياتها بحماية أنظمتها المعلوماتية إذ تكمن أهمية هذه الشهادة فيما يشكله أمن المعلومات على مستوى العالم من هاجس للقائمين على إدارة الأنظمة المعلوماتية المختلفة لاسيما في ظل تنامي عمليات الجرائم المعلوماتية التي فرضت الحاجة إلى تضافر جهود جميع الدول والمؤسسات الحكومية والخاصة على مستوى العالم بما في ذلك الأفراد للقضاء على كل ما يخل بأمن المعلومات وبالذات في ظل تطور التقنية وانتشار المخاطر التي تكتنف استخداماتها وتطبيقاتها.

يذكر أن معيار الأيزو ISO ٢٧٠٠١ هو معياراً متكاملاً لبناء نظام أمن معلومات فعال وقابل للتطوير المستمر، ويمنح الجهة الحاصلة عليه المزيد من الثقة في إدارة أمن المعلومات وفق منهجية واضحة وموثقه.

قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vr.psau.edu.sa/ar/news/1-524