وكيل الجامعة يتفقد مركز تطوير المحتوى الرقمي بالجامعة

أنت هنا

وكيل الجامعة يتفقد مركز تطوير المحتوى الرقمي بالجامعة

تفقد سعادة وكيل جامعة الامير سطام بن عبدالعزيز أ.د عبدالله بن عبدالله الجمعة، يوم الاربعاء الموافق 22/2/1440هـ ، سير العمل القائم في إنشاء مركز تطوير المحتوى الرقمي بالجامعة ، الذي يعد أحد أحدث مشاريع عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد، والتي تُعنى بضبط وتحديد المعايير الواجب توافرها في المنتج الرقمي في جميع مراحل إنتاجه، وذلك في سبيل التطوير والتحسين المستمر الذي تسعى الية العمادة.
واثناء الزيارة تحدث عميد عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد عن نسبة الانجاز التي تحققت بالمركز والدور الذي سيقدمه في مساعدة قطاعات الجامعة في تقديم محتوى الكتروني ذو جودة عالية، ومعايير عالمية.
وقال سعادة وكيل الجامعة أ.د عبدالله بن عبدالله الجمعة ان انشاء مثل هذا المركز يأتي تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 ومستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 ودلاله واضحة على تبني الجامعة للتحول الإلكتروني في جميع اجراءاتها الادارية والاكاديمية باستخدام احدث التقنيات في هذا المجال.
وفي ختام الزيارة قدم سعادة وكيل الجامعة أ.د عبدالله بن عبدالله الجمعة شكره للعمادة وللقائمين على الاعداد والتجهيز لهذا المركز مؤكداً على سرعة العمل على الانتهاء منه لافتتاحه مطلع الفصل الدراسي القادم.

قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vr.psau.edu.sa/ar/news/1-448